بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع كين بسيناريو ضم ماني

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضع نادي بايرن ميونخ أعينه على المهاجم الإنجليزي هاري كين من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتكون ضربته القوية القادمة عقب التعاقد مع ساديو ماني الصيف الماضي.

ونجح نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني قادمًا من نادي ليفربول، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 35 مليون يورو قبل موسم وحيد من نهاية إعارته مع النادي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "كيكر" الألمانية أن نادي بايرن ميونخ حدد الإنجليزي هاري كين كهدف أساسي لتدعيم صفوف العملاق البافاري الصيف المقبل، ليكون التدعيم القوي المنتظر قبل الموسم المقبل.

بايرن ميونخ يرغب في تكرار سيناريو التعاقد مع السنغالي ساديو ماني من أجل الحصول على خدمات الإنجليزي هاري كين الصيف المقبل.

عقد هاري كين مع نادي توتنهام ينتهي في يونيو 2024، وهو ما يجعل نادي بايرن ميونخ يخطط لتطبيق نفس سيناريو التعاقد مع ساديو ماني لضمه الصيف القادم.

ويخطط نادي بايرن ميونخ للضغط على إدارة توتنهام الصيف القادم للموافقة على بيع هاري كين، في ظل تبقي موسم وحيد فقط في عقده مع النادي الإنجليزي مما سيجعله مجبرًا على بيعه بدلًا من خسارته مجانًا بعد ذلك.

ويرى مسؤولو بايرن ميونخ أن هاري كين سيكون أفضل معوض للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي، والذي انتقل إلى صفوف برشلونة قبل بداية الموسم الحالي.

هاري كين شارك مع نادي توتنهام منذ بداية الموسم الحالي في 9 مباريات بمختلف البطولات، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدف وحيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق