مانويل نوير يُعلن إصابته بـ"السرطان" وخضوعه لـ 3 عمليات جراحية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجر الحارس الألماني مانويل نوير، لاعب بايرن ميونخ، مفاجأة صادمة بشأن إصابته التي تبعده عن الملاعب خلال الفترة الحالية مع فريقه البايرن في مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني.

ويغيب مانويل نوير عن صفوف البايرن منذ عدة أسابيع بعدما أعلن النادي رسميًا إصابته لكن دون الكشف عن طبيعة تلك الإصابة، ليفجر الحارس الألماني الصدمة الكبرى.

مانويل نوير حارس البايرن يُعلن إصابته بالسرطان

وأعلن مانويل نوير رسميًا أنه كان يعاني من مرض "السرطان" خلال الفترة الماضية مما أدى إلى خضوعه لبرنامج علاجي مكثف.

كما أكد مانويل نوير أنه أجرى 3 عمليات جراحية خلال الفترة الماضية على خلفية إصابته بمرض السرطان، ضمن البرنامج العلاجي الموضوع.

ويكون بذلك مانويل نوير ثاني لاعبي الدوري الألماني الذي يُعلن إصابته بالسرطان خلال الموسم الحالي بعد المهاجم الإيفواري سباستيان هالار، لاعب نادي بوروسيا دورتموند.

وبحسب ما أكدت التقارير الصحفية فإن إصابة مانويل نوير بمرض السرطان لن تؤثر على مشاركته في بطولة كأس العالم المقبلة في قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق