ساديو ماني يغيب عن افتتاح مشوار السنغال بكأس العالم 2022 "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأكد غياب لاعب نادي بايرن ميونخ، ساديو ماني عن افتتاح بطولة كأس العالم 2022 عن صفوف منتخب السنغال بعد إصابته في الدوري الألماني قبل انطلاق البطولة.

وغادر ساديو ماني ملعب مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمين في الدوري الألماني بعد مرور 13 دقيقة فقط بسبب الإصابة التي لحقت به على مستوى الساق اليمنى.

مصدر بالاتحاد السنغالي لـ كورة بلس: ساديو ماني قد يغيب عن أول لقاء بـ كأس العالم

وأشارت قناة "فوتبول ديلي" الإنجليزية أن ساديو ماني سوف يغيب عن افتتاح مشوار منتخب السنغال في بطولة كأس العالم 2022 بسبب الإصابة.

 

 

ويستهل منتخب السنغال مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بمواجهة منتخب هولندا في ثاني مباريات البطولة مساء يوم 21 نوفمبر الجاري.

وكان مصدر في الاتحاد السنغالي قد أكد في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "ساديو ماني سيشارك في كأس العالم 2022 مع المنتخب السنغالي، ولكن مشاركته في أول لقاء للمنتخب بالبطولة مازال محل شكوك، والأقرب غيابه عن أول لقاء"، طالع من هنا.

وسيخوض المنتخب السنغالي ثاني مبارياته ضد قطر يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر الجاري، فيما سيخوض ثالث مواجهاته يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر، ضد الإكوادور في ختام دور المجموعات من كأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق