كواليس مفاوضات بايرن ميونخ مع ياسين بونو.. عائق وحيد أمام إتمام الصفقة

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، كواليس استمرار المفاوضات التي تتم بين بايرن ميونخ الألماني وممثلي الحارس المغربي ياسين بونو حامي عرين إشبيلية الإسباني من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي.


 

قال موقع "فوت ميركاتو" إن بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد دخلا في محادثات مع ممثلي الحارس المغربي ياسين بونو من أجل ضمه، وأشار الموقع إلى ترحيب الحارس بالعروض المقدمة له نظرا لرغبته في اتخاذ خطوة متقدمة في مسيرته.

أوضح الموقع أن نادي إشبيلية الإسباني يبقى العائق الأكبر في طريق انتقال بونو لأحد الكبار، خاصة أنه الحارس الأساسي للفريق منذ سنوات، وأكد الموقع أن النادي الإسباني قد يطلب الحصول على 30 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات بونو المرتبط بعقد حتى صيف 2025.

طالع أيضا:

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟.. راتبه 800 ريال لكل دقيقة

في بيان قوي.. بلد الوليد يعترف بهجوم الجماهير على فينيسيوس

وأشارت التقارير إلى أن هذا المبلغ سيكون من الصعب على بايرن تلبيته في ظل حاجته لحارس مؤقت فقط حتى نهاية الموسم خاصة أنه لن يكون بحاجة إليه بمجرد عودة نوير للملعب الصيف المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق