موعد مباراة عمر مرموش مع فولفسبورج أمام ماينز في الدوري الألماني

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الدولي المصري عمر مرموش، لخوض مباراة جديدة مع فريقه فولفسبورج الألماني، اليوم السبت، ضمن منافسات البوندسليجا.

عمر مرموش يحل مع فريقه فولفسبورج، اليوم السبت، ضيفا على فريق ماينز 05، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني.

موعد مباراة عمر مرموش |
فريق فولفسبورج من المقرر أن يلتقي مع فريق ماينز في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب ميوا أرينا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر.

فريق عمر مرموش يأتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يملك في رصيده 14 نقطة، جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5، فيما تلقى 4 هزائم حتى الآن.

طالع أيضا:

ترتيب الدوري الألماني.. بايرن يأمل في انتزاع الصدارة من يونيون برلين.. وموقف فريق مرموش

"نيولوك" جديد لـ عمر مرموش في مباراة فولفسبورج وبوخوم

أخر مباراة لفريق فولفسبورج في الدوي الألماني كانت أمام بوخوم، وحقق الفريق فيها فوزا كبيرا بأربعة أهداف دون رد، وكان الفوز بعد تعادل ثمين مع ليفركوزن في الجولة الحادية عشر.

وكانت أخر مباراة سجل فيها مرموش مع فريق بالدوري الألماني، مطلع شهر أكتوبر الماضي، أمام فريق شتوتجارت، وهي المواجهة التي انتهت بفوز فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان مرموش سجل الهدف الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق