جوارديولا يكشف السبب وراء رحيل جواو كانسيلو إلى بايرن ميونخ!

GOAL [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن سبب رحيل جواو كانسيلو نجم الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المنصرم، الظهير البرتغالي غادر ملعب الاتحاد متوجهًا إلى بايرن ميونخ في صفقة إعارة لنهاية الموسم.

وسئل جوارديولا عن سبب رحيل كانسيلو خلال المؤتمر الصحفي الحاص بمواجهة توتنهام في البريميرليج وأجاب الإسباني: "أولًا أريد أن أتمنى له التوفيق، ما زال هناك أربعة شهور على نهاية الموسم وفي الموسم القادم لا أعلم ما سيحدث".

وأضاف: "إنه شخصية رائعة وله مساهمة مذهلة في تتويجنا بالدوري الإنجليزي آخر موسميين".

وواصل: "بعد نهاية كأس العالم 2022 قمنا بمعسكر استعدادًا لاستئناف الموسم، وقررنا أن نلعب بأسلوب مختلف، وكنت معجب بما أريت، وقررت إعطاء وقت أكبر للاعبين، الذين أعجبت بطريقتهم في الملعب".

وتابع: "كل شخص لديه شخصية مختلفة، أنا وأنت وهو، وكانسيلو يحب أن يلعب وهو أحد من اللاعبين الذي يتدرب بأفضل شكل، وهو يحب أن يلعب، ولكنه لم يلعب كثيرًا في آخر ثلاث مباريات".

وأردف: "في السنوات الماضية كان يلعب كثيرًا وهو وأحد من اللاعبين الذي شاركوا في معظم دقائق اللعب، لكن هو شخص يحتاج للعب ليكون سعيدًا، وهو قرر ونحن قررنا معا من أجل الأطراف الثلاثة أن يرحل إلى بايرن ميونخ".

وأتم: ""إذا كان بايرن ميونيخ يريد جواو فهذا لأنه لاعب استثنائي لن أقول كلمة سيئة أخلاقياته في العمل وشغفه ومهارته، الجميع يعرف ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق