مفاجأة .. ساديو ماني هو السبب وراء إقالة ناجلسمان!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ساهم ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ في إقالة يوليان ناجلسمان من تدريب العملاق البافاري، واستقدام توماس توخيل بدلًا منه، خلال التوقف الدولي الحالي.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية ظهر ماني غاضبًا أمام غرفة تبديل ملابس بايرن، وانتقد ناجلسمان لأنه إشركه لمدة ثماني دقائق فقط في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

وكشف التقرير أن لاعبي البايرن كانوا في غرفة الملابس وسمعوا ما دار بين اللاعب السنغالي وناجلسمان حيث رأو أنه تعرض للترهيب من غضب ماني وشعر بالإحراج أمام مجموعة لاعبيه.

وأشار التقرير الألماني إلى أن اللاعبون فسروا الموقف على أنه خسارة لهيبة المدرب، خاصةً عندما شارك لاعب ليفربول السابق أساسيًا ضد أوجسبورج، وهو قرار كان في نظر اللاعبين نتيجة مباشرة لانفجار ماني في وجه ناجلسمان.

وترى الصحيفة الألمانية أن ما حدث بين ناجلسمان وماني كان السبب وراء إقالة المدرب البالغ من العمر 35 عامًا، حيث أراد المسؤولون في ملعب أليانز أرينا تجنب المزيد من الخلافات.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

104112 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

104112 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق