توخيل: تدريب بايرن ميونيخ شرف عظيم

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب توماس توخيل، المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونيخ الألماني عن سعادته بتولى هذا المنصب، واصفًا تدريب "البافاري" بـ "الشرف العظيم".

وأضاف توخيل، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونيخ، "أشكر أوليفر كان،حسن صالح حميديتش، هيربرت هاينر، وأولي هونيس على الثقة".

وأكمل: "حتى لو عملت في خارج هذا النادي تصبح أكثر وعيًا بأهميته".

كما تحدث توخيل عن منافسة نادي بوروسيا دورتموند فقال: "يقدم بوروسيا دورتموند أداءً رائعًا، لكن هذا لن يمنعنا من خوض التحدي بالإثارة والترقب".

وكان نادي بايرن ميونخ، قد أعلن أمس الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه تعيين توماس توخيل مديرًا فنيًا للفريق الأول، خلفًا إلى جوليان ناجلسمان، مدرب الفريق الذي تم إقالته رسميًا، لتراجع النتائج.

وأكد نادي بايرن ميونخ في بيان الرسمي: "تم رحيل جوليان ناجلسمان، المدير الفني، وتعيين توماس توخيل، بعقد حتى 30 يونيو 2025 وسيشرف على تدريب الفريق لأول مرة يوم الاثنين".
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق