شتوتجارت في مواجهة نارية مع هامبورج بـ ملحق الصعود في الدوري الألماني

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي شتوتجارت مواجهة مهمة ضد نظيره هامبورج في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس في إطار ملحق الصعود والهبوط بـ الدوري الألماني .

يدخل فريق شتوتجارت الذي يحتل المركز السادس عشر في ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز في مجموع المواجهتين لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية في الموسم القادم.

شكوك حول مشاركة فابيان بريدلو حارس شتوتجارت

وتقام مباراة الذهاب التي تجمع الفريقين اليوم على أرض ملعب مرسيدس بينز ارينا حيث يسعى كل فريق لحسم اللقاء لصالحه قبل مباراة الإياب التي ستقام يوم الاثنين القادم على أرض ملعب هامبورج.

يخوض فريق شتوتجارت مباراة اليوم متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل الفوز على ضيفه هامبورج وزيادة حظوظه في التواجد بدوري الأضواء الألماني فيما يتمسك الضيف بحلمه في الصعود . 

أقرأ أيضًا 

مران الزمالك .. برنامج تأهيلي لشيكابالا.. وراحة لمحمد صبحي من التدريبات

الهلال السعودي يحدد موقف المعارين من معسكر النمسا في الصيف

مورينيو بعد الخسارة من إشبيلية: خسرنا مباراة ولكن ليس الكرامة

وأشار سيباستيان هونيس المدير الفني لفريق شتوتجارت إلى أن الحارس فابيان بريدلو  قد لا يتمكن من المشاركة في مواجهة هامبورج الليلة. 

وأصيب بريدلو  في المباراة التي خاضها شتوتجارت ضد هوفنهايم في ختام دوري الدرجة الأولى الألماني السبت الماضي، لكنه تحامل على نفسه وشارك في المباراة حتى نهايتها. 

ومن جانبه أصبح دان أكسل زاجادو مدافع شتوتجارت جاهزًا للمشاركة في مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في القدم. 
 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق