تطورات جديدة في انتقال عمر مرموش لصفوف ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف فابريزو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات العالمية تفاصيل جديدة حول اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بخدمات الدولي المصري عمر مرموش.

وكانت صحيفة ذا صن الإنجليزية قد كشفت خلال الأيام الماضية عن اهتمام من جانب نادي ليفربول بالدولي المصري عمر مرموش من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة (طالع من هنا)

عمر مرموش وليفربول

ومن جانبه قال رومانو من خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه بالفعل هناك اهتمام من جانب إدارة ليفربول بالدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رومانو أنه على الرغم من أن النادي الإنجليزي أرسل عدد من الكشافين لمتابعة مرموش وعدد من اللاعبين إلا أنه لا يمكن القول أنه هناك أي أمور متقدمة.

وأكمل : "الأمر مجرد اهتمام من جانب النادي الإنجليزي والدليل على ذلك أن نادي آينتراخت فرانكفورت لم يُحدد بعد أي سعر للنجم المصري."

وانتقل مرموش صاحب الـ 25 عاما إلى آينتراخت فرانكفورت في يوليو 2023 ليقدم مستويات مميزة رفقة الفريق الألماني مما لفت إليه الأنظار.

أرقام عمر مرموش

وخلال هذا الموسم مع آينتراخت فرانكفورت خاض مرموش 36 مباراة في مختلف البطولات، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفًا وصنع 15 هدف في كل البطولات.

طالع أيضا: 

جوميز يجتمع مع معاونيه لوضع خطة إعداد الفريق قبل مواجهة دريمز الغاني

بث مباشر مباريات دوري المحترفين أ.. أسوان ضد النجوم والمقاصة أمام جمهورية شبين

بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي قبل السفر للكونغو

رئيس مازيمبي: أدعوكم للصوم والصلاة من أجل الفوز على الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق