تشابي ألونسو يعلق على هزيمة بايرن ليفركوزن بعد مرور 462 يومًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث تشابي ألونسو، مدرب نادي باير ليفركوزن عقب خسارة فريقه اليوم السبت أمام لايبزيج بالدوري الألماني الممتاز.

ليفركوزن خسر أمام لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضه وأمام جماهيره.

وقال ألونسو: "تهانينا لماركو وفريق آر بي لايبزيج على الفوز، لقد تعلمنا الكثير من الإيجابيات والسلبيات من هذه المباراة، لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، كنا سعداء بذلك وأردنا البناء على ذلك في الشوط الثاني".

وأضاف: "في الشوط الثاني لم يكن لدينا سيطرة ومنحنا لايبزيج مساحة كبيرة، لم نلعب بشكل جيد في الخط الأخير. سوف نتعلم من هذه الأخطاء، ليس من الجيد السماح للخصم بالعودة بعد تقدمنا ​​بهدفين نظيفين، لكن الأمر تدريجي، ما زلنا في بداية الموسم".

وأتم تشابي: "بعد تقدمنا ​​بهدفين نظيفين، كنا في حالة جيدة، لكن يتعين علينا بعد ذلك أن نكون مستعدين للدفاع، نريد أن نهاجم معًا، لكن يتعين علينا أيضًا أن ندافع معًا، سنعمل على هذه الأمور بعد فترة التوقف الدولي".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق