تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع ضد هولشتاين.. موقف مرموش

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف في صفوفه عمر مرموش، لمواجهة نظيره فريق هولشتاين كيل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني الممتاز، للموسم الكروي الجديد 2024 - 2025، على ملعب "هولشتاين".

عمر مرموش الذي يقدم مستويات متميزة للغاية على المستوى المحلي في الدوري الألماني وتصدره قائمة هدافي الفريق في البوندزليجا.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 9 نقاط فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4، بينما يأتي فريق هولشتاين فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في مباريات ثلاث خاضها مع فريقه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

وتصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2024-25.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع ضد هولشتاين

ووفقا لموقع هوسكورد العالمي، فقد يتواجد النجم المصري عمر مرموش على دكة البدلاء في المباراة الخاصة به اليوم مع فريقه ليكون بديلا لزميله ماتانوفيتش.

وجاء التشكيل المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: سانتوس.

الدفاع: تياتي، توتا، كوتش، كريستنسين.

الوسط: شاكيري.

الوسط المهاجم: جوتزة، لارسون، ناوف.

الهجوم: إيكيتيكي، ماتانوفيتش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق