عمر مرموش يحوّل مجرى المباراة ويقود فرانكفورت لتعادل قاتل أمام البايرن "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم نتيجة مباراة فريقي بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، التي أقيمت على ملعب دويتشه مساء اليوم الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الألماني «بوندسليجا».

أحداث المباراة

افتتح المدافع الكوري كيم مين جاي التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 15، ليضع فريقه في المقدمة. لكن عمر مرموش لم يتأخر في الرد، حيث أدرك هدف التعادل سريعًا لأصحاب الأرض في الدقيقة 23.

ثم أضاف فرانكفورت الهدف الثاني عبر لاعبه هوجو إيكيتيكي في الدقيقة 35، بعد تمريرة رائعة من زميله عمر مرموش. ولكن بايرن ميونخ لم يستسلم، حيث أحرز المدافع أوباميكانو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن مايكل أوليس من تسجيل الهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة 53. لكن عمر مرموش كان له رأي آخر، حيث سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

 

 

ترتيب الدوري

بتلك النتيجة، رفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى 14 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الألماني، بفارق الأهداف عن لايبزيج صاحب المركز الثاني. بينما وصل رصيد آينتراخت فرانكفورت إلى 13 نقطة في المركز الثالث، مما يبرز قوتهما في المنافسة على اللقب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق