اخبار كورة

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقناة الناقلة

موقع اخبار كورة - تعود عجلة كرة القدم الخاصة بالأندية للدوران من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في هذا الشهر، وعلى رأسها مواجهة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني.

وبعد انتهاء ارتباطات المنتخبات في مبارياتها بالتوقف الدولي وفقًا للاتحاد الدولي لكرة القدم، استعدادًا لانطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، تعود الحياة لملاعب كرة القدم الخاصة بالأندية.

وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، في شهر نوفمبر المقبل، وتستعد المنتخبات المشاركة في المسابقة الأكبر لخوض منافساتها بلعب المباريات الودية، بجانب استكمال الاتحادات القارية لمباريات المنافسات المختلفة لها، مثل تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويستعرض موقع "koraplus"، عبر التقرير التالي، موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" ليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"

تقام مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ لمواجهة نظيره فريق بايرن ليفركوزن يوم الجمعة الموافق الحادي من شهر أكتوبر القادم في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

طالع أيضًا: 

أحمد حجازي وطارق حامد ينتظمان في تدريبات اتحاد جدة اليوم

حورية الطاهري تترأس الاجتماع الأول للجنة الكرة النسائية بالاتحاد الإماراتي

مشاهد فوز سيدات تشيلسي على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي للسيدات

توقيت مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"

يحتضن ملعب "أليانز أرينا" معقل البافاريين، مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

القناة الناقلة لـ مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"

تنقل مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، عبر قناة beIN sports HD 3.

ترتيب بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

يحتل فريق بايرن ميونيخ المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق بايرن ليفركوزن المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :