اخبار كورة

مدرب ليفركوزن: لا يجب الاستهانة بقوة بايرن ميونخ

موقع اخبار كورة - يعتقد جيراردو سيواني، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، أن فريقه أظهر تكاتفا حقيقيًا خلال الأسابيع الأخيرة رغم البداية المتذبذبة للموسم، مشددًا على أن الفريق يجب ألا يستهين بمنافسه بايرن ميونخ، المتعثر حاليا، عندما يلتقي الفريقان غدًا الجمعة.

من المنتظر، أن تُستأنف غدًا الجمعة، منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) بعد انتهاء فترة التوقف الدولية، حيث من المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ و باير ليفركوزن، في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإلماني.

ولم يحقق بايرن ميونخ أي فوز في آخر أربع مباريات بالدوري، بينما حقق ليفركوزن انتصارا وحيدًا في السبع مباريات التي خاضها الفريق حتى الآن.

وبعد التعادل في مباراتين بالبوندسليجا والفوز على أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، قال سيواني في مؤتمر صحفي: "في الرياضة عالية المستوى، كل مباراة تكون مهمة للغاية. أعتقد أننا خضنا معارك قوية في آخر ثلاث مباريات واقتربنا كلنا من بعضنا البعض".

ويحتل ليفركوزن المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل بايرن ميونخ المركز الخامس بعد أداء ضعيف، أرجع كثيرون سببه إلى عدم وجود مهاجم صريح ضمن صفوف الفريق عقب رحيل روبرت ليفاندوفسكي.

ولكن سيواني أكد أن بايرن، بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان، لا يزال خطيرًا للغاية، قائلاً: "في جميع الاحصاءات، بايرن يتصدر الدوري دائمًا ما تتاح فرص كافية للتسجيل في جميع مبارياته، كما أن الفريق قوي هجوميًا في هذه اللحظة، يفتقد الفريق فقط للفاعلية".

كما حرص سيواني أيضًا على دعم مهاجمه باتريك شيك، قائلاً: "هو في حالة بدنية ممتازة، كما أنه يحاول تحمل المسؤولية تجاهنا، باتريك يفعل كل شيء في وسعه لدعم الفريق".

ويستمر غياب فلوريان فريتز وكريم بلعربي عن الفريق، الذي عاد إلى صفوفه أمين عدلي بعد شفائه من كسر في الترقوة.

كما أصبح الإيراني سردار أزمون جاهزا للعب مع الفريق، غدا الجمعة، وذلك بعد عودته بسلام من مهمته الدولية، بعد أن وجه انتقادات شديدة للنظام الحاكم في بلاده.

وأعلن جيراردو سيواني، المدير الفني لفريق ليفركوزن، اليوم الخميس، أنه ليس لديه أي مخاوف بشأن الدفع باللاعب أساسيا، مشيرا إلى أن أزمون يحصل على كل دعم ممكن لتصفية ذهنه بعد أن كانت الأيام القليلة الماضية مضطربة بالنسبة له.

وبدأت الاحتجاجات وحملة القمع في إيران عقب وفاة مهسا أميني/22 عاما/، والتي كانت شرطة الأخلاق في إيران ألقت القبض عليها لعدم التزامها بقواعد الزى الإسلامي الصارمة، وتوفيت أميني في 16 أيلول/سبتمبر الجاري، لأسباب غير معروفة.

وتحدث أزمون ضد الحكومة وأعرب عن دعمه لحصول المرأة الإيرانية على حقوقها.

وقال المدير الفني في مؤتمر صحفي :" أحدثت هذه القضية موجات هائلة. إنه مثل أعلى عظيم في التزامه وسلوكه. الأمر يتعلق بنا حاليا لحمايته ومساعدته في هذا الموقف الصعب"، مضيفًا أن أزمون يريد اللعب أمام بايرن ميونخ.

ويواجه أزمون صاحب الـ 27 عاما، إمكانية الاستبعاد من صفوف المنتخب الإيراني بسبب التحدث علانية، مما يعني أنه قد يغيب عن المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :