اخبار كورة

بايرن ميونخ ضد دورين وديًا استعدادًا لانطلاق منافسات الدوري الألماني

موقع اخبار كورة - يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي بايرن ميونخ في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، نظيره إف سي دورين وديًا في إطار الاستعدادات لانطلاق منافسات الدوري الألماني .

مباراة بايرن ميونخ ضد إف سي دورين تعد المواجهة الثانية التي يخوضها البافاري والذي يواصل تحضيراته المكثفة لخوض منافسات النسخة القادمة من بطولة الدوري الألماني بكل قوة.

بايرن ميونخ يواصل استعدادته للموسم الجديد

ويواصل البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بايرن ميونخ والذي تولى المهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024" جهوده لتأهيل البافاري بكل قوة لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتولى كومباني مهمة تدريب بايرن ميونخ عقب رحيل الألماني توماس توخيل الذي قاد الفريق في الموسم الماضي.

ويبحث بايرن ميونخ تدعيم  صفوفه وتلافي أخطاء الموسم الماضي، بعد أن خرج النادي صفر اليدين بدون بطولات بعد أن كان المسيطر الأول على ألقاب ألمانيا المحلية ، في حين ودع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وينتظر أن يخوض بايرن ميونخ مواجهتين وديتين قويتين يومي 3 و10 أغسطس ضد نظيره 
توتنهام الإنجليزي في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :