اخبار كورة

مرموش في مهمة خاصة مع فرانكفورت ضد بايرن ميونخ بالدوري الألماني

موقع اخبار كورة - يخوض فريق آينتراخت فرانكفورت بقيادة النجم المصري عمر مرموش في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره بايرن ميونخ في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة لدوري الألماني .

يتسلح فريق آينتراخت فرانكفورت في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " كومرتسبانك أرينا" بالأرض والجمهور في مواجهة فريق بايرن ميونخ والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

عمر مرموش ضد هاري كين


مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

ويعول فريق آينتراخت فرانكفورت على النجم المصري عمر مرموش في قيادة الفريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 عمر مرموش قاد مؤخرًا فريقه آينتراخت فرانكفورت للفوز على نظيره بشكتاش التركي بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوربي لكرة القدم "يوروباليج" للموسم الجاري 2024 - 2025.

ويتصدر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف بفارق هدف وحيد عن هاري كين لاعب بايرن ميونخ، والذي يحتل وصافة القائمة.

مباراة اليوم تشهد منافسة خاصة بين عمر مرموش نجم فرانكفورت وهاري كين مهاجم بايرن ميونخ في ظل اشتعال الصراع بينهم على لقب هداف الدوري الألماني.

بايرن ميونخ يحتل قبل مباراة اليوم صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط عن آينتراخت فرانكفورت الوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :