موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موعد مباراة الفريق المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون أمام الاتحاد المنستيري، في دور الـ32 من منافسات البطولة القارية.

الأهلي أوقعته القرعة في مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، والذي تخطى الجيش الرواندي في منافسات الدور التمهيدي من البطولة.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري
الأهلي من المقرر أن يلعب مع الاتحاد المنستيري مباراة الذهاب في تونس أولا، حيث قال عبدالحفيظ إن موعد الذهاب تحدد له يوم ٩ أكتوبر المقبل.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أنه تلقى خطابا رسميا بتحديد موعد مباراة الذهاب في تونس، وسوف يقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد موعد سفر الفريق.

الأهلي يسعى خلال منافسات البطولة في الموسم الحالي، لتعويض خسارة اللقب في النسخة الأخيرة، حيث خسر الفريق نهائي الموسم الماضي أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.

وكان الأهلي استأنف تدريباته صباح اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق