أمير مرتضى: مررنا بظروف صعبة للغاية.. وهذه تفاصيل أزمة الجزيري

كورة بلس [1] 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب أمير مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بحسم الفريق لتأهله للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب إيليكت التشادي.

وكان الزمالك قد فاز اليوم على حساب نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد في إياب دور التمهيدي من دوري الأبطال، بعد فوزه بمباراة الذهاب بنفس النتيجة. 

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "لاعبي الزمالك اعتادوا على الظروف الصعبة منذ العام الماضي".

وأضاف: "هذا العام نحن الفريق الوحيد الذي لم يحصل على راحة أو عمل معسكر أو إعداد بسبب أنه بعد الموسم خضنا مباراة كأس لوسيل، بجانب اللاعبين الدوليين ومشاركتهم مع المنتخب".

وواصل: "ممرنا بظروف صعبة للغاية لكننا لم نشتكي لكن طالبنا بحل الأزمة وحدث تجاوب بالفعل من اتحاد الكرة ونشكرهم على ذلك".

وعن أزمة سيف الجزيري قال: "لا يوجد أزمة من الأساس بخصوص سيف الجزيري ومن يتحدث يتحدث عن جهل".

وأشار: "اللاعب كان معارًا من المقاولون للزمالك بنية الشراء ويوجد عقد ثلاثي تم توقيعه منذ وجود اللجنة الماضية".

وواصل: "بعد إيقاف القيد تم تفعيل بند الشراء وتم دفع القيمة المالية وكل الإجراءات سليمة، وإذا لم يتم تفعيل بند الشراء لكان الجزيري قد عاد للمقاولون".

وأكد: "أطمئن الجمهور لا يوجد مشكلة والأمر المثار حاليًا هو قيمة حقوق الرعاية والتنشئة والتي تصل ل2 أو 3 أو 4 في المائة من قيمة العقد أي حوالي 20 أو 25 ألف يورو، وتم مدينا مهلة شهر لترجمة العقد فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق