اتجاه لتأجيل انطلاق دوري الكرة النسائية الممتاز

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسود اتجاه داخل اتحاد الكرة المصري، لتأجيل انطلاق دوري الكرة النسائية الممتاز، وذلك حلًا لأزمة تضارب المواعيد بسبب تزامن بداية النسخة الجديدة من البطولة مع مشاركة فريق  وادي دجلة في النسخة الثانية، من دوري أبطال إفريقيا المقرر له في دولة المغرب .

وحسب ما أعلنته لجنة المسابقات، فمن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، يوم الجمعة 14 أكتوبر المقبل، بعد فترة توقف اجباري، دام نحو 5 أشهر بعد انتهاء الموسم الكروي في مطلع شهر مايو الماضي، بسبب خوض اللاعبات امتحانات نهاية العام، سواء المدارس أو الجامعات.

بينما تنطلق بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مدينتى الدار البيضاء والرباط بالفترة من 30 أكتوبر إلى 13 نوفمبر، بعد نجاح فريق وادي دجلة للسيدات بقيادة وائل السيد في التأهل إلى النسخة الثانية للبطولة، عقب حصد بطولة شمال أفريقيا التى أقيمت في أغادير، برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتَين بنتيجة واحدة بهدفَين دون مقابل.

وكانت القرعة قد أوقعت فريق وادي دجلة ممثل مصر في البطولة، بالمجموعة الثانية بجانب كلاً من فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وبيليسا كوينز النيجيري، وفريق مازيمبي الصاعد من بطولة اتحاد وسط، أما الجموعة الأولى بها الجيش الملكي وسيمبا التنزاني وجرين بافلوز الزامبي، وديترمين جيرلز الليبيري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق