كيف يستعد فيريرا لمواجهة فلامبو البوروندي بدوري أبطال إفريقيا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في جمع المعلومات عن فريق فلامبو البوروندي منافس الأبيض في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب المدير الفني البرتغالي في دراسة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق البوروندي قبل مباراتي الذهاب والعودة أمام فلامبو.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء بطل بوروندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.

أقرأ ايضًا:

مواجهة طلائع الجيش تعلن جاهزية أفشة للمشاركة مع الأهلي

صور - كواليس تعادل الأهلي أمام طلائع الجيش وديًا استعدادًا للقاء الاتحاد المنستيري

كورة بلس يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع يوسف البلايلي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن وجود مفاوضات من قبل مسؤولي القلعة البيضاء مع الجزائري يوسف البلايلي لاعب فريق بريست الفرنسي في ظل الأنباء التي ترددت عن إمكانية فسخ تعاقده مع ناديه.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus"  أنه سبق وتم عرض أسم اللاعب على مسؤولي القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق، وتحفظ البعض على التفاوض معه لعدة أسباب منها ارتفاع راتبه، بخلاف كثرة مشاكله التي سبق وافتعلها من قبل مع الأندية التي لعب لها.  

وفي سياق أخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 
 
 
 
 
 
 
لاعبا إيلكت يتبادلان "جسم" غريب أمام الزمالك وسؤال: هل هذا سحر؟!
لاعبا إيلكت يتبادلان "جسم" غريب أمام الزمالك وسؤال: هل هذا سحر؟!
 
 
 
 
0 seconds of 2 minutes, 39 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:00
02:39
02:39
 
 
 
 
 
 
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق