دجلة يفتتح مشوار في بطولة إفريقيا بمواجتهي مازيمبي وصن داونز

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعتمدت لجنة مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة الموريتاني أحمد ولد يحيى، المواعيد الجديدة للنسخة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكرة القدم النسائية والتي يشارك بها ممثل مصر الوحيد وادي دجلة، والمقرر إقامتها في مدينتي الرباط والدار البيضاء، خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى الثالث عشر من نوفمبر الجاري.

يفتتح فريق وادي دجلة، الفريق المصري الوحيد المشارك في البطوله، مشواره في النسخة الثانية من دوري الأبطال الإفريقي، بمواجهة تي بي مازيمبي الكونغولي، الإثنين 31 أكتوبر، ثم مواجهة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الخميس 3 نوفمبر، ثم يختتم الفريق مشواره بالمجموعات، بمواجهة بيليسا كوينز النيجيري يوم السبت 6 سبتمبر.

وأوقعت القرعة فريق وادي دجلة ممثل مصر في البطولة، بالمجموعة الثانية بجانب كلاً من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وبيليسا كوينز النيجيري، وفريق مازيمبي الصاعد من بطولة اتحاد وسط إفريقيا، والتي انتهت خلال الساعات الماضية.

أما عن المجموعة الأولى ضمت الجيش الملكي ممثًلا عن دولة المغرب وبصفته المستضيف للبطولة، بجانب كلاً من سيمبا التنزاني وجرين بافلوز الزامبي، وديترمين جيرلز الليبيري.
شاهد جلسة تصوير قميص منتخب مصر للسيدات.. صور

تأهل مباشر

ولم يشارك أي من فريقي الجيش الملكي المغربي، وصن داونز الجنوب إفريقي، في التصفيات المؤهلة إلى النسخة الثانية من بطولة إفريقيا، وصعد الأول مباشرة لدوري الأبطال بصفته ممثلًا عن البلد المضيف، بينما الأخير لم يشارك وصعد مباشرة لكونه حامل لقب النسخة الأولى.

بطل النسخة الأولى من دوري أبطال أفريقيا للسيدات
توج فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للسيدات، وذلك بتغلبه على سيكوندي هاساكاس الغاني بهدفَين دون رد على ملعب "ستاد 30 يونيو" في القاهرة.

تأهل وادي دجلة لـ"بطولة إفريقيا"
نجح فريق وادي دجلة للسيدات في التأهل إلى النسخة الثانية للبطولة، بعد حصد بطولة شمال إفريقيا، برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتَين بنتيجة واحدة بهدفَين دون مقابل.
طالع أيضًا.. موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. وادي دجلة ينتظر منافسه 

النسخة الإفتتاحية
شارك دجلة في النسخة الإفتتاحية من بطولة إفريقيا، لكونه ممثًلا عن مصر وبطل الدوري النسخة الماضية، وقدم أداء مميز رغم الخروج من ختام دور المجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق