الاتحاد المنستيري: مواجهة كولر سلاح ذو حدين.. وهذا موقف الجمهور من لقاء الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وتحدث أمير الحيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري، عن آخر استعدادًات ناديه لمواجهة الأهلي، في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير الحيزم، في تصريحات لبرنامج رقم "10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر "القناة الأولى": "مواجهة الأهلي تاريخية خاصة لأنها المشاركة الأولى للفريق، في دوري أبطال إفريقيا بمسماه الحديث، والااتحاد يتطور في الأشهر الأخيرة والأداء يتحسن بشكل ملموس".

وتابع : " كل اللاعبين في كامل استعداداتهم، وبدأنا فيها بالفعل منذ عدة أسابيع للاستعدادا لمواجهة الأهلي، وكان من المفترض أن نخوض مباراتين في افتتاح الدوري التونسي لكن تأجلت المباريات".

أقرأ ايضًا:

البلايلي في بيان رسمي: تم تحريف تصريحاتي وأطراف شوهت صورتي

مدرب الاتحاد المنستيري : لا أواجه الأهلي بدافع الانتقام..وكنت أخشى مواجهة الأحمر والوداد

أردف: "مباراتنا هي الأولى لمارسيل كولر، مدرب الأهلي، هي سلاح ذو حدين من الممكن أن نستفيد منها أو الأهلي يستفيد منها، لكننا سنحاول الاستعداد بكل قوتنا".

استكمل: "مباراة الذهاب ستقام في الثالثة عصرًا بتونس، وذلك بسبب وجود بعد الأعطال في إضاءة الملعب وهو ما تسبب في أزمة لنا قبل ذلك فرغبنا أن نتجه للخيار المضمون".

أتم أمير الحيزم، تصريحاته، قائلًا: "لم يتم تحديد عدد الجماهير بعد، اعتقد يوم الثلاثاء سيتم حسم كل هذه التفاصيل، بالإضافة إلى أن الأهلي أبلغنا بوصوله يوم 6 أكتوبر إلى تونس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق