اتحاد الكرة يوافق على قيد 5 أجانب لـ وادي دجلة قبل المشاركة في بطولة إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر مجلس إدارة نادي وادي دجلة على ضم 5 محترفات للفريق الأول لكرة القدم النسائية بالنادي، قبل المشاركة في النسخة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في مدينتي الرباط والدار البيضاء، خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى الثالث عشر من نوفمبر الجاري.

ووافق مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم على طلبات الفريق بقيد 5 لاعبات أمريكيات، للظهور مع ممثل مصر الوحيد في بطولة أفريقيا للسيدات، ولن يتم السماح سوى للاعبة واحدة فقط بالمشاركة معه محليًا، كما تنص لائحة المسابقات والخاصة بالموسم الكروي المقبل.

وأوقعت القرعة فريق وادي دجلة ممثل مصر في البطولة، بالمجموعة الثانية بجانب كلاً من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وبيليسا كوينز النيجيري، وفريق مازيمبي الصاعد من بطولة اتحاد وسط إفريقيا، والتي انتهت خلال الساعات الماضية.

أما عن المجموعة الأولى ضمت الجيش الملكي ممثًلا عن دولة المغرب وبصفته المستضيف للبطولة، بجانب كلاً من سيمبا التنزاني وجرين بافلوز الزامبي، وديترمين جيرلز الليبيري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق