وادي دجلة يؤجل معسكره قبل السفر للمغرب لخوض دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني لفريق سيدات وادي دجلة بقيادة وائل السيد، تأجيل الدخول في معسكره المغلق في العين السخنة لمدة 24 ساعة وذلك حتى يتزامن مع عودة اللاعبات الدوليات وانتهاء مهمتهن مع المنتخب الأول للكرة النسائية.

ومن المقرر أن تنضم اللاعبات يوم الإثنين الموافق 10 أكتوبر، صباحًا، على أن يتوجهن مباشرة للعين السخن للدخول مع الفريق في المعسكر المغلق في إطار الاستعدادات للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا في المغرب.
أما على صعيد مشاركة اللاعبات مع منتخب مصر، فسيخضن مباراة غدًا أمام الأردن، ثم الآخرى يوم 9 أكتوبر، على استاد اتحاد الشرطة الرياضي تزامنًا مع  "فيفا داي" للدخول في إطار الرسمية واحتسابها ضمن الأجندة الدولية.
وتأتي  المباراتان في إطار اتفاقية التعاون، التي وقعها الاتحاد الأردني ونظيره المصري في أبريل الماضي، والتي تتضمن تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسائية بكافة فئاتها.
ويمثل وادي دجلة، مصر، للسنة الثانية على التوالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز بلقب شمال أفريقيا وهي البطولة التي تُحقق لأول مرة في تاريخ مصر باللعبة، بالإضافة إلى تتويج سيدات دجلة، بالدوري المصري وكأس مصر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق