أول رسالة من كولر إلى جماهير الأهلي بعد الفوز بثلاثية على الاتحاد المنستيري

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بعث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى جماهير القلعة الحمراء، بعد الدعم الذي قدم خلال مباراة الفريق اليوم أمام الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

انتصر النادي الأهلي على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

نشر مارسيل كولر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة إلى جماهير الأهلي، وعلق عليها: "شكرًا لدعمكم من كافة أنحاء العالم للجماهيرفي الاستاد والبيوت".

أقرأ ايضًا:

إشارة يد توني كروس.. طريقك إلى مرمى المنافس

ليفربول ومانشستر سيتي.. هل تستمر صحوة "صلاح" أمام فريسته المفضلة؟

أضاف "كولر"، قائلًا: "شكرًا لفريقي وكل أعضاء الجهاز، من الأن تركيز على المباراة القادمة".

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

وتقام مباراة الأهلي القادمة في الدوري يوم الأربعاء القادم الموافق 19 أكتوبر الجاري أمام الإسماعيلي على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الخامسة مساءًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق