دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. دجلة يفتتح مشوارة بخسارة من مازيمبي بهدف"فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفتتح فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية بقيادة وائل السيد، مشواره في النسخة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، بخسارة على يد فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأثنين بدولة المغرب.

ويشارك فريق وادي دجلة بقيادة وائل السيد، ممثلًا عن مصر وبطلًا للدوري وكأس مصر للسيدات، في دوري الأبطال الإفريقي المقرر إقامته في الفترة من أمس 30 أكتوبر إلى 13 نوفمبر بمشاركة ثمان أندية عربية إفريقية.

ويواجه فريق وادي دجلة نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مساء الخميس المقبل 3 نوفمبر على ملعب المركب ، ثم يختتم الفريق مشواره بالمجموعات، بمواجهة بيليسا كوينز النيجيري يوم السبت 6 سبتمبر.

الجهاز الفني للفريق الدجلاوي 
ويقود وادي دجلة وائل السيد المدير الفني، ويتكون جهازه من نشوى شرابي، وحيد بيومي مدرب حراس مرمى، ومحمد السيد مخطط الأحمال ومدرب اللياقة البدنية ويوسف الشيخ المدير الإداري ومصطفى أحمد وغادة النجار أخصائي العلاج الطبيعي بالفريق.

تأهل وادي دجلة لـ"بطولة إفريقيا" التاريخي
نجح فريق وادي دجلة للسيدات في التأهل إلى النسخة الثانية للبطولة، بعد حصد بطولة شمال أفريقيا، برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتَين بنتيجة واحدة بهدفَين دون مقابل.

النسخة الإفتتاحية
شارك دجلة في النسخة الإفتتاحية من بطولة إفريقيا، لكونه ممثًلا عن مصر وبطل الدوري النسخة الماضية، وقدم أداء مميز رغم الخروج من ختام دور المجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق