دوري أبطال أفريقيا للسيدات .. غيابات دجلة تضع الفريق في أزمة قبل مواجهة صن داونز

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح الجهاز الفني لسيدات وادي دجلة بقيادة وائل السيد، في أزمة قبل مواجهة صن داونز بسبب الغيابات التي تضرب صفوف الفريق خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة حاليًا في المغرب.

ويتغيب عن صفوف وادي دجلة كلًا من أسماء علي التي تعرضت لارتجاج في المخ في مباراة تي بي مازيمبي، بالإضافة إلى الرباعي المحترف الأجانب بسبب عدم اتمام قيدهن بشكل رسمي وهو ماحال دون مشاركتهن رغم سفرهن مع الفريق.

وكانت هيام عبد الحفيظ أوشة، تغيبت عن صفوف دجلة في أول مباراة لهم أمام تي بي مازيمبي، بسبب حصولها على طرد في أخر مباراة ببطولة شمال أفريقيا للسيدات.

وعقد الجهاز الفني جلسة خاصة تحفيزية اليوم مع اللاعبات وطالبهن بتجاهل نتيجة مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بعد الهزيمة من تي بي مازيمبي الكونغولي، بهدف نظيف والتركيز على المباراة المقبلة أمام صن داونز بعد غد الخميس بالجولة الثانية من المنافسات.

وحرص الجهاز الفني، على التشديد على أنه لازالت فرصة التأهل سانحة أمام اللاعبات والصعود من دور المجموعات بشكل كبير جدًا خاصة وأن أدائهن كان مميز في الجولة الأولى.

جدير بالذكر أنه في إطار نفس نتائج مجموعة وادي دجلة، فاز صن داونز، على بايلسا كوينز النيجيري، بنتيجة 2-1، ومن المقرر أن يلتقى البطل المصري مع ممثلات جنوب أفريقيا يوم الخميس .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق