دوري أبطال أفريقيا للسيدات .. سيمبا التنزاني يضرب ديترمين بثنائية بدور المجموعات

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز فريق سيمبا التنزاني للكرة النسائية، بهدفين على ديترمين جيرلز الليبيري، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت منذ قليل بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقام في المغرب.
حقق سيمبا بهذا الفوز، أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات في البطولة، وينتظر حسم موقفه من التأهل بعد مباراة جرين بافلوز والجيش الملكي المغربي.
أما المجموعة الثانية التي يشارك بها وادي دجلة فتنطلق مبارياتها غدَا، حيث يواجه البطل المصري، صن داونز، فيما يتنافس تي بي مازيمبي أمام بيلسا كوينز النيجيري.
وحرص الجهاز الفني لفريق سيدات وادي دجلة بقيادة وائل السيد، على عقد جلسة خاصة تحفيزية ا مع اللاعبات وطلب منهن تجاهل نتيجة مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بعد الهزيمة من تي بي مازيمبي الكونغولي، بهدف نظيف والتركيز على المباراة المقبلة أمام صن داونز غدًا الخميس .

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثانية

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. لاعبة دجلة تعلق على هزيمة فريقها أمام مازيمبي

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. مدرب بايلسا كوينز يعلق على مواجهة فريق صن داونز
وحرص الجهاز الفني، على التشديد على أن فرصة التأهل لازالت سانحة أمام اللاعبات والصعود من دور المجموعات بشكل كبير جدًا خاصة وأن أدائهن كان مميز في الجولة الأولى رغم الهزيمة.
ويقود وادي دجلة وائل السيد المدير الفني، ويتكون جهازه من نشوى شرابي، وحيد بيومي مدرب حراس مرمى، ومحمد السيد مخطط الأحمال ومدرب اللياقة البدنية ويوسف الشيخ المدير الإداري ومصطفى أحمد وغادة النجار أخصائي العلاج الطبيعي بالفريق.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق