كاف يُعلن مواعيد قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، المقرر إجراءها في القاهرة.

تُقام قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية في الواحدة من ظهر يوم الأربعاء 16 نوفمبر المقبل، فيما ستجرى قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الثانية من ظهر نفس اليوم.

الفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي (مصر)، الهلال (السودان)، المريخ (السودان)، أتلتيكو بتروليوس (أنجولا)، كوتون سبورت (الكاميرون) ، شباب بلوزداد (الجزائر) الترجي التونسي (تونس) ، هورويا (غينيا)، شبيبة القبايل (تونس) الجزائر) ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا) الرجاء CA (المغرب) سيمبا (تنزانيا) Vipers SC (أوغندا) الوداد (المغرب) الزمالك (مصر) AS Vita Club (الكونغو الديمقراطية).

ومن المقرر أن تقام مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في الفترة من يوم 10 فبراير 2023، وحتى 1 أبريل المقبل.

نتائج دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا

تأهل الأهلي لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد تحقيق الفوز في أمام الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 3-0 في إياب دور الـ32 وكانت نتيجة الذهاب قد حسمها المارد الأحمر، بنتيجة 1-0 ليكون مجموع المبارتين 4-0.

فيما حجز نادي الزمالك موقعه في دور المجموعات بفوزه في مباراة الإياب أمام فلامبو البوروندي 5-1 وكانت نتيجة الذهاب انتهت 1-0 ليتأهل الفارس الأبيض بنتيجة 6-1 ذهابا إيابا.

نادي بترو أتلتيكو أنجولا هو أول المتأهلين لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث فاز على كيب تاون بجنوب أفريقيا بمجموع المبارتين بنتيجة 4-0، ثم لحق به نادي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بعد فوزه الكبير على بطل سيشل لاياس 8-1 على أرضه، بعد أسبوع من فوزه في مباراة الذهاب 7-0.

وحسم نادي شباب بلوزداد الجزائري تأهله إلى دور المجموعات بفوزه على جوليبا المالي 2-0 لتعويض الخسارة 1-2 في مباراة الذهاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق