دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. فاطمة تكناوت تفوز بجائز أفضل لاعبة أمام بافالو جرين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فازت فاطمة تكناوت، لاعبة الجيش الملكي، ممثل المغرب، بجائزة أفضل لاعبة في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للسيدات، المقامة في المغرب.

54d577986f.jpg

توجت المغربية فاطمة تكناوت بجائز أفضل لاعبة في المباراة، بعد تسديدها هدفين الفوز لفريقها في شباك فريق بافالو جرين الزامبي، لتصبح النتيجة 2-1، ويحتل الجيش الملكي صدارة جدول المجموعة A.

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. مواجهات نارية الليلة

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. شاهد احتفال الجيش الملكي بعد الفوز على بافالو جرين

وعلى الجانب الآخر، جاء اللقاء الثاني للمجموعة الأولى بفوز فريق سيمبا كوينز التنزاني على ديتيرمين الليبيري بهدفين دون رد، من توقيع "أوبا كليمنت" في الدقيقة 53 من عمر  اللقاء، و"بركات عليا" في الدقيقة 80 من ضربة جزاء.

FglomWuXwAUhbIq_1650_043214.jfif

ولا ننسى مواجهة وادي دجلة بنظيره صن داونز صاحب لقب النسخة الأولى، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، واصطدام فريق بي تي مازيمبي بغريمه باييلسا كوينز، في الساعة التاسعة مساءً، ويأتي كطل هذا في إطار الجولة الثانية للمجموعة B، بدوري أبطال أفريقيا للسيدات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق