وادي دجلة يسقط بخماسية أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا للسيدات "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وقع فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية بقيادة وائل السيد، في فخ الهزيمة على يد نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقان مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الفريق الدجلاوي خسارة مدوية وثقيله في ثاني جولاته بدوري الأبطال الإفريقي، مما يعني أن ممثل مصر الوحيد غادر بطولة دوري الأبطال أكلينيكًا، بعد الخسارة الثانية على التوالي بعد الهزيمة في الافتتاح من مازيمبي بهدف نظيف.

بدأ فريق وادي دجلة المباراة بداية مثالية، وحاول مباغته فريق صن داونز منذ الدقيقة الأولى، عن طريق مهيرة علي، لكن مرت الكرة بسلام، على فريق صن داونز داخل منطقة الجزاء، ثم تحول الإندفاع من صن داونز إلى هجوم مباغت.

وشهدت الدقيقة العاشرة من عمر المباراة الهدف الأول، لفريق صن داونز عبر يلولنا ديواتي، والتي سجلت هدفا ثانيا وألغي بداعي التسلل، ثم سجلت ملينجا كاجداتي الهدف الثاني في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول 2-0.

انطلق الشوط الثاني بتخوف وتحفظ شديد من وادي دجلة، ليسجل لاعبات صن داونز 3 أهداف حملت توقيع كلاً من، بوتيميلا ربيلا هدفان في 5 دقائق، وبامبينا مباني.

ورغم اهتزاز شباك فريق وادي دجلة بخمسة أهداف، إلا أن حارسة مرمى الفريق الدجلاوي فرح سمير، أنقذت فريقها من هزيمة عريضه ونجحت في التصدي، إلى ما يقرب من 4 أهداف في أوقات مختلفة.

وينتظر فريق وادي دجلة مباراته الأخيرة يوم السبت المقبل، بمواجهة بيليسا كوينز النيجيري، وهي مباراة تحصيل حاصل للفريق المصري، الذي لم يحقق أي نقطة من أول جولتين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق