دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. تعرف على مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم مباراتين بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا للسيدات المقامة في المغرب في الفترة من 30 أكتوبر إلى 13 نوفمبر بمشاركة ثمان أندية عربية إفريقية.

وتقام اليوم مباراتين بمجموعة الثانية التي تضم بين أنديتها البطل المصري وادي دجلة، الذي يواجه بيلسا كوينز النيجيري في ختام مواجهاته بالمجموعات وذلك بعد أن تلقى هزيمتين من صن داونز وتي بي مازيمبي الكونغولي.

بينما يواجه فريق صن داونز الجنوب أفريقي، تي بي مازيمبي اليوم، وذلك من أجل حسم المتأهلين من دور المجموعات.

 


ويتصدر صن داونز مجموعته برصيد 6 نقاط، ثم بايلسا كوينز بـ3 نقاط ومازيمبي بـ3 نقاط أيضًا، بينما يتذيل وادي دجلة الجدول بلا نقاط.

من جانبه، قال وائل السيد المدير الفني لسيدات دجلة عن خسارة الفريق من صن داونز: "بالفعل لقد لعبنا ضد فريق كبير يلعب كرة قدم جميلة ومنظم جيدًا، يجب علينا أن لا ننسي أن الغالبية العظمى من لاعبات هذا الفريق، كانا جزاء أساسي من منتخب جنوب أفريقيا الذي فاز بكأس الأمم".

وأضاف وائل السيد: "حاولنا اللعب بشكل جيد في مباراتنا أمام صن داونز، رغم الخسارة الكبيرة التى تلقيناها، لقد رأت لاعباتي معنى الاحتراف في هذه البطولة، وبالنسبة لنا، اللعب في هذه المسابقة الكبري يساعدنا على التحسن".

وفي نهاية حديثة أشاد بالأداء الذي قدمته لاعبات فريق خصمه، مؤكًدا أن فريقه كان بكل أسف سئ ودون المستوى، خلال مباراة أمس وهذا سبب الخسارة الكبيرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق