دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. وائل السيد: لاعبات دجلة لم يظهروا 40% من مستواهن

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد وائل السيد، المدير الفني لسيدات وادي دجلة لكرة القدم، أن لاعبات الفريق لم يظهروا 40% من مستواهن في المباراتين اللاتي خاضوهن في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة في المغرب حاليًا بداية من 30 أكتوبر حتى 13 نوفمبر بمشاركة ثمان أندية عربية إفريقية.

وقال وائل السيد، أن المستوى الذي ظهر به اللاعبات ليس مستواهن الحقيقي وهو يعلم بأن هناك تقصير واضح في جوانب كثيرة ولكن الفريق في كل مباراة يكتسب خبرات بصورة أكبر مما يجعله يظهر بشكل مختلف مع زيادة عدد المشاركات.

ووجه المدير الفني لسيدات وادي دجلة، الشكر للمغرب واللجنة المنظمة للبطولة على حسن الاستضافة وتسهيل الصعاب خلال تواجد البعثة سواء في مراكش أو بالرباط.

وتختتم مساء اليوم، مباريات المجموعة الثانية لحسم الفريقين المتأهلين لنصف النهائي من بين أندية صن داونز، تي بي مازيمبي، بايلسا كوينز، وادي دجلة.

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. الجيش الملكي المغربي وسيمبا التنزاني في نصف النهائي

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. تعرف على مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات

دوري أبطال أفريقيا للسيدات .. وادي دجلة يعود لمصر الثلاثاء بعد انتهاء مشواره
أما عن موقف المجموعة الثانية، فيتصدر صن داونز مجموعته برصيد 6 نقاط، ثم بايلسا كوينز بـ3 نقاط ومازيمبي بـ3 نقاط أيضًا، بينما يتذيل وادي دجلة الجدول بلا نقاط.

وتعد مباراة دجلة أمام بيلسا كوينز، هي الثالثة للفريق المصري بالبطولة بعدما خسر من تي بي مازيمبي بهدف نظيف، ثم تلقى خسارة مجددة أمام صن داونز بخماسية نظيفة بالجولة الثانية، الأمر الذي عقد حظوظه في التأهل.

كما اقتنص كلًا من فريقي الجيش الملكي المغربي وسيمبا التنزاني، بطاقة التأهل لنصف نهائي المنافسات بشكل رسمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق