انتهت.. وادي دجلة (0) بيليسا كوينز (3).. ختام دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا للسيدات

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع "Kora Plus"، بث مباشر لمباراة فريق وادي دجلة وبيليسيا كوينز النيجيري، في إطار مباريات ختام دور المجموعاتمن النسخة الثانية، لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى تقام في دولة المغرب.
وكان فريق وادي دجلة افتتح مشواره في دوري الأبطال الإفريقي، بخسارتين في الأولى من مازيمبي الكونغولي بهدغ نظيف، والثناية من صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة.
في الدقيقة الاولى حوال فريق بيليسا كوينز إدراك اول أهدافه في المباراة، بعد إرسال عرضية من الجانب الأيمن، قامت بمهاجمة الفريق النيجيري، توجيهها بالرأس لكن في أحضان فرح سمير حارس مرمى وادي دجلة.

وشهدت الدقيقة السابعة من عمر المباراة الهدف الأول للفريق النيجيري، بعدما غالطت الكرة حارسة مرمى وادي دجلة، بعد تصويبة من لاعبة بيليسا سقطت من يد فرح سمير، لتكمل زميتلها الهجمة بتسديد هدف أول.


اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق