موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والكشف عن طاقم التحكيم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية مُنتظرة بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث تنطلق منافسات دور المجموعات من تلك البطولة، خلال شهر فبراير المقبل، حيث يبحث الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر عن الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل تخطي عقبة دور المجموعات والوصول إلى هدفه الذي يكمن في حصد اللقب الأفريقي.


 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

نادي الهلال السوداني أعلن بشكل رسمي عن موعد مباراته ضد الأهلي، حيث تقام مباراة الأهلي والهلال يوم السبت الموافق 18 فبراير المقبل، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الهلال بالخرطوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

يدير اللقاء الحكم الموريتاني بيدا داهاني على أن يعاونه الثنائي يوسف محمد وبونا ندياي فضلا عن بابكار سار كحكم رابع، ويراقب المباراة من جنوب السودان ماكور ماجوك وتم تعيين التونسي خليل هشام مراقبا على الحكام والإثيوبي ميشيل منسقا عاما.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر من قبل تأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دور المجموعات من 11 فبراير بالقاهرة إلى أحد أيام 3 أو 4 مارس، كما تم تأجيل لقاء صن داونز والأهلي في الجولة الرابعة من 7 مارس بجنوب أفريقيا إلى 10 أو 11 مارس.

طالع أيضا:

محمود علاء يرحب بالعودة لنادي الزمالك في يناير

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو وإنبي بالدوري المصري

التشكيل الرسمي لمباراة أسوان وفاركو في الدوري المصري

وتضم مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، كلا من: الهلال السوداني، والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب أفريقي.

نتيجة مباراة الأهلي الماضية

الأهلي حقق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في إطار منافسات القمة 125 التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق