منافس الأهلي.. الهلال السوداني يعلن غياب نجوما عن مواجهة الأحمر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال السوداني عن غياب لاعبه الجديد فابريس نجوما عن مبارتين في افتتاح بطولة دوري أبطال أفريقيا مما يعني عدم لحاقه بمباراة الأهلي في البطولة.

وكان الكونغولي فابريس تعرض للإصابة خلال مباراة مباراة الهلال وسيمبا الودية التي أقيمت في الفترة الأخيرة خلال استعدادات الفريق السوداني لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ووفقاً للحساب الرسمي لنادي الهلال علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أثبتت الفحوصات الطبية الأولية تعرض الكونغولي فابريس نجوما لتمزق على مستوى أربطة الكاحل".

طالع ايضا:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

حلم تاريخي يراود الهلال أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية

تقارير: السعودية تستعد لاستضافة كأس العالم للأندية 2024

رسميًا .. الأرجنتين وأوروجواي وتشيلي وباراجواي يتقدمون لاستضافة مونديال 2030

وأشار الحساب الرسمي للهلال السوداني إلي أن اللاعب سيخضع للراحة لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات في جنوب إفريقيا".

الهلال السوداني يتواجد في المجموعة الثانية لدوري الأبطال، بجانب كل من الأهلي وصن داونز والقطن الكاميروني.

يذكر أن فابريس نجوما كان قد انضم إلي صفوف الهلال في الانتقالات الشتوية الأخيرة، لتدعيم صفوف الفريق السوداني لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق