فيريرا يدرس إعادة فتوح لتشكيل الزمالك الأساسي أمام شباب بلوزداد

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعادة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، للتشكيل الأساسي في مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب شارك بديلاً في لقاء فاركو الأخير في مسابقة الدوري الممتاز في الجولة السابعة عشرة للمسابقة، والذي انتهى بهزيمة الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من، إيسي إس واي حكم ساحة والحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين وأدالبرت ضيوف حكم رابع.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار  الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام  مامادو هايدارا من مالي، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.

أقرأ ايضًا

حضور 10 آلاف مُشجع لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

وكيل بلحاج: سنصعد أزمة القيد لأبعد حد.. واتحاد الكرة أعطانا دليل بصحة موقفنا

جلسة خاصة بين فيريرا ولاعبي الزمالك قبل بداية المشوار الإفريقي

وحصل مسؤولو نادي الزمالك على موافقة الجهات الأمنية لحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الفريق الأبيض أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليومية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الخميس استعدادا للمباراة.

فيما وصلت إلى القاهرة مساء أمس الثلاثاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل.

قائمة شباب بلوزداد لمباراة الزمالك كل من:

حراس المرمى: أليكسيس جويندوز – عز الدين دوخة – رضوان معاشو.

خط الدفاع: أيمن بوجرة – مختار بالخطير – محمد عزي – يوسف أمين لعوافي – عبد المنعم شيخي – معوض حداد – شعيب قداد – أحمد أيت عبد السلام – ميلود ربيعي.

خط الوسط: حسام الدين مرازيق – زكريا دراوي – حسين السلمي – محمد إسلام بكير – عبد الرحيم بورديم – أكرم بوراس.

خط الهجوم: محمد فضيل بالخادم – أناي إيوالا – ليونيل وامبا – محمد إسلام بالخير – بالعيد حمادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق