الأهلي ضد القطن | تحديد أعداد الجماهير في مواجهة دوري أبطال أفريقيا.. رسميًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مسئولو النادي الأهلي، تلقيهم خطابا رسميًا، لتحديد أعداد الجماهير التي سيسمح بتواجدها في مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني، التي ستجمع بينهما في دوري أبطال أفريقيا.

تلقى الأهلي موافقة رسمية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الفريق أمام القطن الجماهيري في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الداخلية

تعادل الأهلي والداخليه، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا

الأهلي ضد القطن | برنامج طبي مكثف لتجهيز حسين الشحات

الأهلي ضد الداخلية | كولر يمنح اللاعبين راحة سلبية بسبب التأشيرات

الأهلي ضد القطن | فحص طبي لـ السولية ومتولي لتحديد موقفهما من المشاركة

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة دون هزيمة، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وهُزم في مباراة دون تعادل، فيما سجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين حقق خلالهم التعادل في مباراة وهُزم في مثلها دون فوز، فيما سجل هدفين واستقبل 3 أهداف.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراتين، حقق خلالهم الهزيمة في كلتاهما دون فوز أو تعادل، فيما سجل هدفين واستقبل 5 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق