الهلال السوداني يتحدث عن مستقبل ليليبو بعد تألقه بـ دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال الفاضل التوم، نائب رئيس نادي الهلال السوداني، إنه لا توجد أي نية في التفريط في خدمات اللاعب الكونغولي ليليبو مكابي خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الفريق في الوقت الحالي يفكر فقط في التأهل من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب الكونغولي المولود في عام 1997 قد لفت الأنظار إليه في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مما جعله هدفًا من جانب عدد من الأندية.

وقال رئيس النادي السوداني من خلال تصريحات لـ كورة بلس، اليوم الأربعاء : "لم يصلنا أي عروض للاعب ليليبو، وحتى في حال وصول أي عروض فهي لن تكون محل مناقشة في الوقت الحالي، خاصة وأن اللاعب من العناصر الأساسية في الفريق ولا مجال للتفريط في أي عنصر خلال الفترة المقبلة."

مصير ليليبو مع الهلال

وواصل : "اللاعبين والإدارة لدينا هدف واحد وهو التأهل والمرور من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا."

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا قد أوقعت الهلال السوداني في مجموعة مع الأهلي وصن داونز والقطن الكاميروني.

الهلال السوداني قد تلقى خسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد صن داونز فيما فاز في الجولة الثانية على الأهلي وكرر الفوز في الجولة الثالثة على القطن الكاميروني.

وكان ليليبو قد انضم لصفوف الهلال في أغسطس 2022 قادما من فيتا كلوب الكونغولي.

طالع أيضا : 

شوبير يكشف قرار كاف بشأن شكوى الأهلي ضد الهلال السوداني

بعد لقاء الزمالك والترجي.. رضوان جيد يدير مباراة الهلال والقطن في مجموعة الأهلي

مجموعة الأهلي .. الهلال السوداني: كاف لم يبلغنا بعقوبات ضدنا حتى الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق