خاص.. طاقم تحكيم كاميروني يدير مباراة الزمالك والترجي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر إقامة مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 7 مارس الحالي على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وطلب مجلس إدارة نادي الزمالك حضور 20 ألف مشجع للقاء من أجل مؤازرة الفريق في ظل أهمية المباراة وكان مجلس الإدارة طلب نقل المباراة إلى ستاد القاهرة الدولي إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض طلب مسئولي نادي الزمالك.

طاقم حكام الزمالك والترجي التونسي

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نجوا بليز يوفين، وسيكون في مساعدته كل من إلفيس نجويجوي وميني مبيلي رودريج بينما سيكون الحكم الرابع هو أنتوني ماكس.

استعدادات الزمالك لمباراة بيراميدز

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز في المباراة التي ستقام غدا الجمعة، في ستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق