مستشفى الأهلي.. 6 إصابات تطارد الفريق قبل مواجهة القطن الكاميروني

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الأهلي لخوض مباراة حاسمة في مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حين يستضيف نظيره القطن الكاميروني، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات للبطولة الأفريقية، التي ستجمع بينهما مساء السبت، على ستاد الأهلي وي السلام.

يُعاني الأهلي من الغيابات الكثيرة بين صفوف فريقه في المباراة المرتقبة أمام القطن الكاميروني، حيث يُعاني الفريق من غياب 6 لاعبين أساسيين بسبب إصابات مختلفة.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة دون هزيمة، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وهُزم في مباراة دون تعادل، فيما سجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين حقق خلالهم التعادل في مباراة وهُزم في مثلها دون فوز، فيما سجل هدفين واستقبل 3 أهداف.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراتين، حقق خلالهم الهزيمة في كلتاهما دون فوز أو تعادل، فيما سجل هدفين واستقبل 5 أهداف.

أقرأ ايضًا

الأهلي ضد القطن | شكوك حول مشاركة كهربا وموعد حسم موقفه

موقف عمرو السولية وعبد القادر من المشاركة مع الأهلي أمام القطن الكاميروني

الأهلي ضد القطن | تأكد إصابة محمود متولي وتحديد مدة غيابه

على طريقة كأس العالم للأندية.. الأهلي يشارك في البطولة العربية

غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

حسين الشحات 

يعاني حسين الشحات من شد قوي في عضلة السمانة ويغيب قرابة الشهر عن الملاعب.

محمود متولي

يعاني مدافع الأهلي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية ويغيب لمدة قد تصل لشهر عن الملاعب.

خالد عبد الفتاح

يعاني خالد عبد الفتاح من الإصابة بجزع في الركبة ويغيب أسبوع عن الملاعب حيث لن يتواجد في لقاء القطن الكاميروني.

عمرو السولية

يعاني عمرو السولية من الإصابة في عضلة السمانة والأقرب عدم لحاقه بلقاء القطن بسبب الآلام المتكررة التي تطارده منذ أسبوعين تقريبًا.

أحمد عبد القادر

يعاني أحمد عبدالقادر من الإصابة بجزع في الركبة ويبدو أقرب للغياب عن مباراة السبت أمام القطن الكاميروني.

محمود كهربا

يعاني كهربا من إجهاد في العضلة الضامة ولم يشارك في مران اليوم ويتحدد موقفه من لقاء السبت في مران الفريق الختامي غدًا الجمعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق