الأهلي يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، في الساعة الخامسة عصرًا على ملعب التتش، بالجزيرة، استعدادًا ‏لمباراة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريق الأول بالأهلي معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، بعد انتهاء المران الجماعي، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد لضرورة أهمية الفوز أمام القطن، وذلك لضمان المنافسة والحفاظ على أمل التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة مساء غدًا السبت، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا

موقف عمرو السولية وعبد القادر من المشاركة مع الأهلي أمام القطن الكاميروني

الأهلي ضد القطن | تأكد إصابة محمود متولي وتحديد مدة غيابه

على طريقة كأس العالم للأندية.. الأهلي يشارك في البطولة العربية

الكشف عن القصة الكاملة لأزمة مدافع الأهلي وشكوى منتخب مصر للشباب

كولر يتحفظ على التجديد لرامي ربيعة ويطلب التعاقد مع مدافع جديد

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة دون هزيمة، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وهُزم في مباراة دون تعادل، فيما سجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين حقق خلالهم التعادل في مباراة وهُزم في مثلها دون فوز، فيما سجل هدفين واستقبل 3 أهداف.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراتين، حقق خلالهم الهزيمة في كلتاهما دون فوز أو تعادل، فيما سجل هدفين واستقبل 5 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق