قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجمع بين الزمالك والترجي التونسي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث يرغب الزمالك في تصحيح مساره، بعدما خسر من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى وتعادل مع المريخ السوداني، ثم خسر من الترجي في الجولة الثالثة.

وسيخوض الزمالك مواجهة قوية على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والترجي والقناة الناقلة 

الزمالك سيواجه نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي 

قناة تايم سبورتس "البث الأرضي" تنقل مباراة الزمالك والترجي يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس، ويُعلق على اللقاء المعلق مؤمن حسن، حيث يُمكن متابعة قناة تايم سبورتس البث الأرضي عبر التردد: 11861 الاستقطاب: راسي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5\6 التشفير: مفتوحة.

طالع أيضا:

الهلال يتصدر قائمة سلبية في الدوري السعودي بعد تعادله مع الوحدة

الأهلي ضد القطن | كولر يكشف أسباب استبعاد برونو سافيو وأيمن أشرف

ديلي ميل تسلط الضوء على تألق محمد صلاح مع نادي ليفربول "أرقام"

ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا

الترجي التونسي يحتل الصدارة برصيد 9 نقاط، ثم المريخ السوداني برصيد 4 نقاط ثم شباب بلوزداد برصيد ثلاث نقاط ثم الزمالك برصيد نقطة وحيدة فقط.

الزمالك لديه فرصة في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا حال حقق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية له، دون النظر إلى باقي النتائج.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق