موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقتنص فريق الأهلي فوزا ثمينًا على حساب نظيره القطن الكاميروني مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ويرصد لكم Kora Plsu في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على القطن.

بهذا حصد الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات، بعدما خسر من الهلال السوداني، وتعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي وأخيرا حقق الفوز على القطن اليوم.

اهداف الاهلي اليوم

ومع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، نجح محمد شريف، في تسجيل الهدف الأول من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى، بعدما تلقى تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر، داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة "40"، من عمر المباراة، نجح أحمد القندوسي، في تسجيل الهدف الأول له مع الأهلي منذ انضمامه للفريق، والثاني لفريقه في مباراة اليوم أمام القطن الكاميروني، بعد تلقيه تمريرة مميزة من علي معلول.

واحتسب حكم مباراة الأهلي والقطن الكاميروني 4 دقائق وقت بدل من الضائع بالشوط الثاني، والذي شهد تسجيل رأفت خليل الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 92، من جملة بينية مميزة بدأها أحمد قندوسي ومررها علي معلول على طبق من فضة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن

ويلتقي المارد الأحمر بنظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل 7 مارس في بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما يواجه صن داونز يوم السبت 11 مارس في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون

وستذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتحديدًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2023 بعد الفوز على القطن

1- صن دوانز الجنوب إفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق