الترجي التونسي يكشف موعد الوصول للقاهرة لمواجهة الزمالك.. ويعلن غياب مدافعه

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أمين اللطيفي، مدرب نادي الترجي التونسي، آخر استعدادًات فريقه لمواجهة الزمالك، الثلاثاء المقبل، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد أمين اللطيفي، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورتس.2": "حتى الأن في دور المجموعات مشوار الترجي جيد وحققنا 9 نقاط في أول 3 مباريات، وذلك هو المطلوب خلال الفترة الحالية، ولدينا هدف واحد وهو التوفيق الفترة المقبلة".

وأضاف مدرب الترجي التونسي، قائلًا: "الفترة الحالية نادي الزمالك يمر بفترة غير جيدة، ولكن الأبيض فريق كبير من أكبر الفرق بإفريقيا، وستكون مباراة مصيرية بالنسبة للزمالك، ومهمة للترجي لتاكيد الوصول إلى الدور المقبل في البطولة".

طالع أيضا:

فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل موقعة الترجي ويطالب بغلق ملف الدوري

نداي يستفسر من فيريرا عن سر عدم مشاركته مع الزمالك

وعن موعد وصول الترجي التونسي إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك، ليرد قائلًا: "غدًا لدينا تمرين صباحًا، ثم بعدها نطير إلى الإسكندرية لدخول في معسكر مغلق".

وأردف أمين اللطيفي، في تصريحاته قائلًا: "محمد بن حميدة، لاعب الفريق الأول، سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات الصفراء".

وأتم أمين اللطيفي، تصريحاته قائلًا: "درسنا نادي الزمالك فنيا من كل شئ ودرسنا نقاط القوة والضغف بشكل جيد، والفريق الأبيض شكل لنا خطورة في المباراة الأولى في تونس بمنتصف الملعب، وأهم شئ لدينا الحصول على الثلاث نقاط".

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق