وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والترجي التونسي إلى مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل إلى القاهرة اليوم الأحد طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها باستاد برج العرب.

وقامت إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك باصطحاب طاقم التحكيم فور وصول إلى القاهرة للسفر إلى برج العرب.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووي  حكم مساعد أول و رودريچو مابيلي حكم مساعد ثاني وأنتوني ماكس حكم رابع.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسق أمني  من الكاميرون.

طالع أيضًا: جلسة هامة بين فيريرا ولاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

وصول بعثة الترجي لمصر استعدادا لمواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا "صور"

الزمالك يسافر لبرج العرب غدًا استعداد لمواجهة الترجي

وقرر الجهاز الفني السفر إلى برج العرب في الثالثة عصر غدًا الإثنين الموافق 6 مارس للانتظام في معسكر مغلق  استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب فندق الإقامة فى تمام السابعة مساء غدًا الاثنين استعدادًا للمواجهة المُقبلة أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي بدوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دور أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب برج العرب، يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق