مدرب القطن: نسعى لتحسين الأداء أمام الأهلي والحضور الجماهيري سيجلب الفوز

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نظيره القطن الكاميروني في جاروا في تمام السادسة مساء يوم، الجمعة في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وأشار أرنست أجبور المدرب المساعد للقطن الكاميروني في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج رقم ١٠  المُذاع على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي إلى موقفه من مباراة الأهلي المُقبلة وحقيقة عروض التدريب في الدوري المصري.

وأكد أرنست: "المباراة ستكون جميلة للغاية، نحن نسعى لتحسن الأداء أمام الأهلي، لقد قدمنا مباراة جيدة في السودان أمام الهلال، ونريد أن نقدم ذلك أمام الأهلي".

وأضاف:" أعتقد أن دوافعنا أمام الأهلي ستكون أكبر، فنحن نخوض المباراة على أرضنا ووسط جماهيرنا، ونسعى لتحسين صورة القطن الكاميروني في المجموعة، وسنسعى لتقديم كل ما لدينا سنقدم مباراة قوية".

وتابع:" ويأتي سبب ظهورنا بشكل متراجع في دور المجموعات بسبب أن لدينا بعض اللاعبين الشباب والذين لا يملكون الخبرات العالية للمنافسة في دوري أبطال أفريقيا فهم بحاجة  لمزيد من التطوير، فنحن نقوم بالتحضير لكل مباراة ونسعى للفوز من أجل تطوير لاعبينا".

واختتم:" هذا اللقاء سيكون "تكتيكيًا" على أعلى مستوى من حيث التمركز الخططي، فنحن نسعى للحصول على المزيد من النقاط لتحسين وضعنا، ليس لدينا أي إصابات أو إيقافات أمام الأهلي، بالإضافة إلى تواجد حضور جماهيري بشكل مجاني لمحاولة بث الحماس والدعم لتحقيق الفوز".

الأهلي في مواجهة قوية ضد القطن الكاميروني

ويدخل المارد الأحمر مواجهة القطن الكاميروني ضد الأهلي بهدف وحيد فقط وهو تحقيق الـ3 نقاط من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا بعد جمع 4 نقاط فقط من 4 جولات في دور المجموعات حتى الآن.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز في الجولتين الأخيرتين أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني، مع انتظار هدية صن داونز بالفوز أو التعادل أمام الهلال السوداني في الجولة الخامسة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق