سيناريوهات تأهل الزمالك لدور الثمانية قبل مواجهة شباب بلوزداد بأبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائري نظيره الزمالك مساء غدًا الجمعة الموافق 17 مارس 2023، على ملعب 5 جويليه، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق الأبيض التي ستخوض المباراة ضد نظيره شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمود شبانة - محمد طارق  –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

أقرأ ايضًا

فيريرا يُحذر مدافعي الزمالك من سرعات ثنائي شباب بلوزداد

فيريرا يستقر على حارس الزمالك في مواجهة شباب بلوزداد

نقاط القوة والضعف.. كيف يواجه الزمالك شباب بلوزداد في الجزائر؟

سيناريوهات تأهل الزمالك لدور الثمانية

يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلال 4 مباريات بدور المجموعات، بعد الفوز في لقاء وحيد والتعادل في مباراة وخسارة مبارتين.
 
السيناريو الأول: انتصار الزمالك فى المباراتين المقبلتين بالجولتين الخامسة والسادسة أمام شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني على الترتيب حينها يضمن الزمالك  التأهل برصيد 10 نقاط.

السيناريو الثاني: يتأهل الزمالك كمتصدر للمجموعة الرابعة في حالة الفوز في المبارتين والمُقبلتين، وخسارة الترجي صاحب الـ 9 نقاط في المبارتين المُقبلتين أمام شباب بلوزداد والمريخ.

السيناريو الثالث: تعادل الزمالك أمام بلوزداد في الجزائر و الفوز على المريخ السوداني، وينتظر الفارس الأبيض صاحب الـ8 نقاط انتصار الترجى على بلوزداد ليتجمد رصيد الأخير عند 7 نقاط، ويتأهل الزمالك في المركز الثاني بفارق نقط وحيدة عن الفريق الجزائري..

السيناريو الرابع: في حال تفوق الزمالك على الفريق الجزائري والتعادل أمام المريخ، فسينتظر الفارس الأبيض صاحب الـ 8 نقاط هدية الترجى بالفوز على المريخ، ليصل الفريق السوداني للنقطة رقم 5، ويتجمد رصيد بلوزداد عند 6 نقاط.

السيناريو الخامس: في حال خسارة الزمالك أى من المباراتين المقبلتين، فسيفقد فرص التأهل رسميًا دون الالتفات لأى نتائج أخرى.

ترتيب دوري أبطال أفريقيا.. مجموعة الزمالك

ويحتل الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط خلال 4مباريات، بينما يتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني بـ 6 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويتزيل المريخ السوداني المجموعة بنفس الرصيد وبفارق الأهداف عن الزمالك.

وجاء الترتيب كالتالي: 

1- الترجي التونسي في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهما، فيما سجل هدفين واستقبل مثلهما.

3- الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 أهداف.

4- المريخ السوداني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقطا، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل هدف واستقبل هدفين.

-الترجى التونسي - 9 نقاط

-شباب بلوزداد الجزائري - 6 نقاط

-الزمالك المصري -  4 نقاط

-المريخ السوداني -  4 نقاط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق