سيناريوهات تأهل الأهلي لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة القطن

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا غاليًا على نظيره القطن الكاميروني، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، بمدينة جاروا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.

مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، كانت التي أقيمت في القاهرة، بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم، انتهت بفوز المارد الأحمر، بثلاثة أهداف دون رد.

سيناريوهات تأهل الأهلي لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة القطن

وبعد تعرض النادي الأهلي لهزيمة أمام صن داونز، في المباراة الأخيرة، أصبح أمام المارد الأحمر، فرصة وحيدة من أجل التأهل لدور ربع نهائي البطول، وهو الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي تعثر الهلال السوداني في مواجهة صن داونز القادمة في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، سواء بالخسارة أو التعادل على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وأما في حال فوز صن داونز، على حساب الهلال السوداني في الجولة الخامسة، سيكون كافيًا للأهلي حصد الـ6 نقاط في الجولتين المتبقيتين من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأما إذا تعادل صن داونز أمام الهلال السوداني في المباراة القادمة على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، سيصبح الأهلي مطالبًا بالفوز في المباراتين القادمين بجانب تحقيق الفوز على الهلال في الجولة الأخيرة بفارق أكثر من هدف.

ولكن حال فوز الهلال أمام صن داونز على ملعب "الجوهرة الزرقاء" في الجولة الخامسة، سيخرج النادي الأهلي من دوري أبطال أفريقيا رسميًا من دور المجموعات.

طالع ايضًا: 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

كيف يتحرك الأهلي في ملف المهاجم؟.. دراسة خاصة لـ إفريقي في أوروبا وآخر لاتيني

الأهلي يُعلن مشاركته بشكل رسمي في كأس العالم للأندية 2025

مشوار الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

خسر الأهلي من الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية، التي أقيمت في السودان.

ثم تعادل الأهلي مع صن داونز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية.

وفي المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات، فاز الأهلي على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد، على ستاد السلام.

ثم خسر الأهلي من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية، في جنوب أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق